Friday 11 August 2017

الخيارات الثنائية صحيفة نيويورك تايمز


OMG الناس، هل أنت جاد. هذا الموضوع لا يزال لم ضربوا ؟! حسنا، الاستماع، وأنا حقا يعني ذلك، لأنك الناس بحاجة srsly للاستماع لي. ثق بي، سوف تكون حياتك أسهل كثيرا، إذا كنت تستمع إلى كل ما أقول، وتفعل بالضبط ما أقول. الخيارات الثنائية ليست النظام التجاري الناس، فمن القمار. الآن، وأنا فعلا مثل القمار نفسي طالما كنت تعرف ما تفعلونه (لعبة البوكر، جاك الاسود الخ) هذه ومثل؛ الخيارات الثنائية ومثل؛ والحجب في الأساس القمار احتيال في إطار احترام قدرة جعل لكم الاستثمار. وذلك ليس صحيحا. ليس هذا الاستثمار. الاستثمار هو عندما كنت في الواقع شراء الأسهم التي تدفع أرباح جيدة ثم تلك الأرباح إلى اتخاذ المزيد من الأسهم الاستثمار إعادة. انه دعا يضاعف راجع للشغل، حتى تعرف. وتقع كل من منصات التداول خارج الولايات المتحدة (أي بنك أوف دي ثنائي - إسرائيل، TradeRush - قبرص الخ). لا أن يفاجئك على الأقل بعض الشيء، أنه لا يوجد واحد من هذه المنصات الموجودة في الولايات المتحدة؟ تبا. يدهشني حقا أن الناس لا تزال تقع في هذا الفخ في هذا اليوم وهذا العصر. هذا ومثل؛ الخيارات الثنائية ومثل؛ هي ستعمل يموت قريبا جدا ثق بي، وخاصة في الولايات المتحدة مثل يقال في وقت سابق، أنه من المستحيل أن تسحب أموالك من أي من هذه المنصات. هذا هو أفضل النصائح التي تسمع من أي شخص هنا: البقاء بعيدا عن ذلك (إلا إذا كنت تريد أن تخسر كل أموالك) ننسى البلداء التي تقول انها شرعي. ليست كذلك! انهم ربما إما الشركات التابعة لها، أو أصحاب منصة أنفسهم. انه من المستحيل الحصول على 70٪ من الاستثمارات في دقائق معدودة. هذا ليس كيف يعمل! الشيء هو الغش 100٪. لأنها قد ترك فعلا بعض الناس سحب بضع مئات من الدولارات، حتى يتمكنوا من القفز فوق، ونقول الجميع كيف لجعل المال طريقة عظيمة و، سيتم امتص الخيارات الثنائية المزيد من الناس إلى. هذا جزء من الإعلانات التجارية الخاصة بهم! 90٪ من ثنائي ومثل، ويقول التجار ومثل؛ لا تجعل فلسا واحدا. ومثل يقال، انهم تقع في بلدان العالم الثالث، لذلك ليس هناك طريقة للحصول عليها. هذا هراء الثنائية لا يجعل أي معنى لتبدأ. كنت تأخذ فقط تخمين ما إذا كانت الأسهم ترتفع أو تنخفض وكنت انتظر حتى انتهاء الصلاحية. انها محض هراء، لا أبخل بأي شيء! انها مثل تلك المباراة البطاقة الغبية عند اختيار ما إذا كانت بطاقة يذهب عالية أو منخفضة. إذا كنت تعتقد أن هذا استثمارا جيدا، ثم هل حقا ينبغي أن تعطيني كل المال كنت قد تركت، وسوف يجعل استثمار حقيقي بالنسبة لك، لأنك بالطبع لا نعرف كيف نفعل ذلك. أتعلم؟ مجرد مشاهدة هذا الفيديو. انها سوف اقول لك كل ما تحتاج لمعرفته حول ذلك! أتمنى لك يوماً عظيماً. ومثل؛ حسنا، الاستماع، وأنا حقا يعني ذلك، لأنك الناس بحاجة srsly للاستماع لي. ثق بي، سوف تكون حياتك أسهل كثيرا، إذا كنت تستمع إلى كل ما أقول، وتفعل بالضبط ما أقول. ومثل؛ بشكل جاد. من أنت وماذا تعرف حتى عن الخيارات الثنائية. بل هو وسيلة مشروعة لكسب المال التجاري على الانترنت! وينظم السماسرة في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة. لا يوجدون في الولايات المتحدة، الصحيحة، ولكن لا تجعل الصناعة بأكملها عملية احتيال؟ جحيم لا! كيف يمكن أن القمار إذا كنت قادرا على النظر في الرسوم البيانية والرسوم البيانية الحية الحقيقية تظهر أسعار السوق الأصول وحساب / التنبؤ بحركة الأسعار؟ نحن لا يأخذ الصفقات يعتمد على الحظ، وربما كنت فعلت، وبالتالي فقدان المال الخاص بك، وبالتالي الشعور خدع بسبب عدم فهم المفهوم الكامن وراء ذلك. حتى لو كان القمار، ما هو الخطأ في ذلك الحين؟ يجعل من لا يختلف لعب القمار على الانترنت ثم العادي؟ وذكرتم تحب المقامرة. لول. نعم هناك وسطاء أن الناس الفضيحة تماما مثل كل هذه المنتجات كليكبانك الناس على شراء وتعزيزها. وذلك ما يجعل من أي ثم تختلف أي صناعة الانترنت بعد ذلك؟ كل محراب والصناعة لديها مجموعة من الناس الذين يحاولون الغش. لا لنفسك صالح وزيارة موقعنا على غرفة التداول الحية، حيث يمكنك أن ترى الصفقات الحية والأرباح التي تبذل! لها حرة ومفتوحة للجميع. خيارات ثنائية لايف الدردشة | GoToBinary | تجارة الخيارات الثنائية 2013 وصفها الصناعة بأكملها التي بدأت في عام 2008، الآن الحصول على تنظيم وتحريك عملية احتيال الأمام، بدون تعليم نفسك، ومشاهدة الفيديو يوتيوب التي تنص على عملية احتيال (باستخدام وسيط scammy كمثال في شريط الفيديو) لا يجعل ثنائي خيارات التداول ل إحتيال!!

No comments:

Post a Comment